رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل عملية إرهابية أسفرت عن مقتل 52 شرطي مصري أمس الجمعة على يد مسلحين بالجيزة - فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مصادر أمنية، اليوم السبت، أن عدد قتلى الشرطة المصرية في الهجوم الذي وقع أمس الجمعة بمنطقة الجيزة وصل لـ 52 قتيلاً، حيث سقطت قوات الأمن في كمين نصبه مسلحون حال توجهها إلى المنطقة لإلقاء القبض على متشددين.
من جهته صرح مسؤول مركز الإعلام الأمني بأنه وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني تفيد باتخاذ بعض هذه العناصر الإرهابية للمنطقة المتاخمة للكيلو 135 بطريق الواحات بالجيزة بعمق الصحراء مكاناً لاختبائها.
وأوضح المصدر أنه تم إعداد مأمورية لمداهمة تلك العناصر وحال اقتراب القوات واستشعار تلك العناصر بها قامت بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها حيث قامت القوات بمبادلتها إطلاق النيران، مما أسفر عن استشهاد وإصابة عدد من رجال الشرطة ومصرع عدد من هذه العناصر وتقوم القوات حالياً بتمشيط المناطق المتاخمة لمحل الواقعة وجاري الإفادة بما يستجد من معلومات.
ونقلت العربية عن "فرانس برس" أن الاشتباك وقع عندما أطلق ثمانية من مسلحي حركة (حسم) الإرهابية - التي أعلنت مسؤوليتها عن العديد من الهجمات في القاهرة وحولها خلال العام الماضي - النار على قوة أمنية كانت متوجهة إلى مكان يختبئون به لإلقاء القبض عليهم، بل أن يلوذوا بالفرار.


 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up